ما هي زراعة الشعر؟
نوشته شده توسط : علی

ما هي زراعة الشعر؟

زراعة الشعر هي طريقة تستخدم لاستعادة الشعر المفقود. طريقة  زراعه الشعر فی ايران  هي استخدام الشعر الطبيعي للشخص. في معظم الحالات يتم إزالة الشعر من المناطق خلف أذن الشخص وهي الأنسب والأكثر ملاءمة لزراعة الشعر بطرق مختلفة ويتم زراعتها في المكان المرغوب الذي يختاره الطبيب.

باستخدام هذه الطريقة ، يحافظ الشعر على حالته الطبيعية ويصعب جدًا اكتشاف عمليات زراعة الشعر. هناك طرق مختلفة لزراعة الشعر حتى الآن ، وبعضها يشمل ؛ زراعة الشعر بطريقة SUT ، وزراعة الشعر بطريقة FIT ، وزراعة الشعر بطريقة FUT ، وزراعة الشعر بطريقة HRT و ... تختلف كل طريقة من طرق زراعة الشعر في مراحل الحصاد والزرع عن بعضها البعض.

بعض طرق زراعة الشعر اليوم قد عفا عليها الزمن بسبب الأساليب الجديدة وغير الغازية التي لها العديد من الفوائد وتم استبدالها بطرق مثل زراعة الشعر بتقنية SUT أو زراعة الشعر بالهرمونات البديلة.

خطوات زراعة الشعر

وفقًا للبحث الذي أجريناه ، بشكل عام ، جميع طرق زراعة الشعر لها نفس الخطوات ، مع اختلاف أن طريقة إجراء كل عملية زراعة شعر ممكنة مع تقدم التكنولوجيا ، وتحسينات في مجال عدم التدخل ، لا حاجة لإجراء عملية جراحية ، بدون ألم بدون تخدير و… يحدث فيهم. إذا أردنا التعبير عن مراحل زراعة الشعر بشكل عام ، فيمكننا القول أن زراعة الشعر لها 3 مراحل لتحديد المناطق وتحديد طريقة الزراعة وإزالة الشعر من مناطق مختارة وزرعها في مناطق محددة. لكن طرق زراعة الشعر بشكل عام تكون على النحو التالي ؛

* زراعة الشعر على شكل شريط

في طريقة زراعة الشعر هذه ، والتي كانت تتم في الغالب في الماضي ، من أجل إزالة بصيلات الشعر ، يتم عمل شق في عرض الرأس على شكل شريط بسمك صغير ، ثم يتم خياطة المنطقة التي تم قطعها. يتم إجراء هذه العملية باستخدام التخدير ولها فترة نقاهة طويلة.

* زراعة الشعر بطريقة اقتطاف البصيلات من الرأس

طريقة أخرى مستخدمة في زراعة الشعر هي طريقة استخراج بصيلات الشعر ، والتي تستخدم في تقنيات مختلفة مثل زراعة الشعر SUT ، وزراعة الشعر FIT ، وزراعة الشعر BHT و H يأخذ. باستخدام هذه الطريقة ، يقوم الطبيب بإزالة بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى دون الحاجة إلى الجراحة وباستخدام التخدير الموضعي ، وينقلها عن طريق عمل ثقوب صغيرة جدًا في مكان الزرع. يكمن الاختلاف بين الطرق المختلفة لهذه التقنية في سرعة تنفيذ التقنية ، وكيفية تنفيذ التقنية من قبل الطبيب أو الجهاز ، وعدد البصيلات المزروعة ، وما إلى ذلك.

على سبيل المثال ، باستخدام تقنية SUT لزراعة الشعر والتي تعد من أحدث طرق زراعة الشعر ، فبدلاً من تنفيذ الخطوات يدويًا باستخدام جهاز خاص ، يمكن تنفيذ الخطوات لزيادة دقة وسرعة العمل وعدد مرات الاكتشاف. يمكن زراعة الكثير بهذه الطريقة أكثر من الطرق الأخرى في الموقع المطلوب.

يعتمد القيام بأي من هذه الطرق على احتياجاتك وكمية تساقط الشعر وتشخيص الطبيب لاتخاذ أفضل خيار لزراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر

وفقًا للدراسات ، تعمل العديد من العيادات في طهران في تقنيات زراعة الشعر ، ولكل منها تكلفة مختلفة لزراعة الشعر وفقًا لبعض النقاط. تعتمد تكلفة زراعة الشعر على عوامل مختلفة مثل الأطباء المتخصصين ومعدات العيادة والمرافق الطبية ، وبالتالي قد تختلف هذه التكاليف من عيادة إلى أخرى.

في النهاية ووفقًا للبحث الذي احتجنا إلى القيام به لمراحل مختلفة من زراعة الشعر ، قمنا بفحص عيادات مختلفة ، حيث لفتت انتباهنا واحدة من أفضل العيادات في مجال زراعة الشعر. تعتبر رينيسانس كلينيك من افضل العيادات في مجال زراعة الشعر ، بكادرها وأطباءها المتخصصين في مجال الجلد والشعر ، وكذلك باستخدام أحدث المرافق والمعدات في العالم.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 43
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 24 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: